المنتدى الرسمي للفنان ماجد المهندس


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلتسجيل عضويهدخول

السلام عليكم احبائي الاعضاء تم انشاء منتدى جديد للفنان ماجد المهندس وبنفس الادارة من نوع vb اكثر مميزات وخفة تصفح يعني تم تحويل هذا المنتدى اليه فعلى من يحب التواصل معنا عليه زيارة الموقع والتسجيل به من الرابط التالي http://www.almohandis-world.com/vb


شاطر | 
 

 شذى حسون: "نبوءة اغتيالي" لن تحرمني من الغناء بالعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اثار
عـضــو نشيــط
عـضــو نشيــط


انثى
المشاركات : 102
العمر : 23
الاقامة : في عالم الحزن والاكتئاب
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 1
مستوى التقييم : 141
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

مُساهمةموضوع: شذى حسون: "نبوءة اغتيالي" لن تحرمني من الغناء بالعراق   الأحد يوليو 26, 2009 7:50 am

قللت المطربة العراقية الشابة شذى حسون من أهمية النبوءة التي أطلقها أحد العرافين، وتفيد بأنها ستتعرض للاغتيال قبل نهاية العام الجاري، مشيرة إلى أن تلك النبوءة لن تمنعها من السفر إلى بلدها العراق، وإقامة حفل غنائي هناك.
يأتي ذلك في الوقت الذي جددت فيه المطربة العراقية التأكيد على أن مواطنها كاظم الساهر لم يقدم لها أي دعم في مسيرتها الفنية رغم أنه وعدها خلال لقائه بها في برنامج "تاراتاتا" بلحن أو دويتو معها، لكنه فضل المغربية أسماء المنور وغنى معها دويتو.
وقالت شذى في مقابلة مع برنامج "وبيحلا السهر" على قناة الجرس الثلاثاء 21 يوليو/تموز: لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ودعني أعيش نفس الشعور الذي يواجه أبناء بلدي، كما أنني تعلمت من اللبنانيين عدم الخوف، أما بالنسبة للشعوذة والمشعوذين، فأنا لا أومن بهم، أنا فقط مؤمنة بالعين والحسد، إلا أنني والحمد لله كلما أُغلقت أبواب في وجهي فُتحت لي أبواب أوسع.
وأضافت المطربة العراقية "قررت السفر إلى العراق للغناء فيه لأنه بلدي، وأتمنى أن أرد جزءا من الجميل للعراقيين الذين دعموني بشكل كبير منذ اشتراكي في برنامج ستار أكاديمي وحتى اليوم".

وشددت شذى على أنها إنسانة شرقية جدا حتى وإن عاشت فترة من حياتها في فرنسا؛ إلا أنها ترفض الخروج عما تربت عليه في حياتها وتنحاز إلى التقاليد الشرقية، معربة في الوقت نفسه عن عدم رفضها لفكرة الزواج المدني.
خلافات مع مدير أعمالها

من جهة أخرى، رفضت المطربة العراقية الكشف عن أسباب خلافها مع مدير أعمالها المخرج طوني قهوجي وذلك بناء على نصيحة من محاميها، نافية أن تكون الفنانة اليمنية أروى أو أية امرأة أخرى وراء هذا الخلاف لأنه ليس هناك من قصة حب تجمع بينهما.
وأشارت إلى أن خلافها مع طوني قهوجي، الذي رفضت أن تتصل به في نهاية الحلقة، لا يتعدى حدود العمل والبيزنس كأي خلاف آخر، وليس هناك من أسباب أخرى.حالة حزن

واعترفت شذى بأن الخلاف مع قهوجي سبب لها الأذى والحزن، وخاصة بعد منع أغنياتها التي أخرجها مثل "مزعلني" و"لو ألف مرة" التي لحنها لها ملحم بركات، بالإضافة إلى غيرهما من الأغنيات، مشيرة إلى أن تلك المشكلة والوحدة التي عاشت فيها جعلتها أكثر تحديا.
وكشفت المطربة العراقية أن الموسيقار ملحم بركات أبكاها في الاستديو خلال تسجيل أغنية "مزعلني"، حتى إنها لملمت حاجاتها وغادرت على الفور، غير أن بركات لحق بها واسترضاها لتعود، وتكمل تسجيل الأغنية بعد أن نصحها بأن تنتبه وتعطي أكثر.

واتهمت شذى بعض الأشخاص بمحاولة الوقيعة بينها وبين بركات، مشددة على أنهم لن ينجحوا في ذلك مهما حاولوا لأنها تحبه كثيرا، وتكن له كل التقدير والاحترام ودائما على اتصال.

وردا على سؤال حول تقييمها للمطربين على الساحة الغنائية، قالت إن يارا تتقدم بسرعة، بينما نوال الكويتية تتراجع نتيجة ظروفها العائلية وزواجها، رافضة المفاضلة بين الفنانات أحلام، وأصالة، ونجوى كرم، وسميرة سعيد للحصول على لقب فنانة العرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الشوق
عـضــو فعـــال
عـضــو فعـــال


انثى
المشاركات : 166
العمر : 25
الاقامة : الرياض
دولتي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 0
مستوى التقييم : 395
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: شذى حسون: "نبوءة اغتيالي" لن تحرمني من الغناء بالعراق   الأحد أكتوبر 24, 2010 3:43 am

يسلللللللللللللللللللللموا حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شذى حسون: "نبوءة اغتيالي" لن تحرمني من الغناء بالعراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا مجهول ينتحل شخصية جدو للنصب على الفنانين " تقرير 90 دقيقة " على اكثر من سيرفر .
» مضمون الرواية "عائد الى حيفا "
» حفظ الطاقة وتحولاتها " صف أول إعدادي "
» "الرجل الحامل" في أمريكا يستعد لاستقبال طفله الثاني..فيــديــو
» لمحة عن القائد البطل " هاشم ابو حمدان "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان ماجد المهندس :: منتدى الفن والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: