المنتدى الرسمي للفنان ماجد المهندس


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلتسجيل عضويهدخول

السلام عليكم احبائي الاعضاء تم انشاء منتدى جديد للفنان ماجد المهندس وبنفس الادارة من نوع vb اكثر مميزات وخفة تصفح يعني تم تحويل هذا المنتدى اليه فعلى من يحب التواصل معنا عليه زيارة الموقع والتسجيل به من الرابط التالي http://www.almohandis-world.com/vb


شاطر | 
 

 سألوها فأجابت: نجوى كرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامبراطور
مشرف الاقسام الدينيه
مشرف الاقسام الدينيه


ذكر
المشاركات : 1419
العمر : 26
الاقامة : بعد الاذان
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 2
مستوى التقييم : 1622
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الخميس مايو 07, 2009 6:01 am














    • بعد كل النجاح الذى حققتيه وكل هذه الشهرة التى حصلت عليها , هل تشعرين اليوم أنك أستطعت المحافظة على التواضع ؟

    • لا يمكن أن يتم النجاح دون تواضع ولايمكن أن يستمر النجاح بالغرور , وأنا اصلى دائما لاجل أن أكون انسانه متواضعة

    • بصراحة لو كان البوم زميل لك ناجحا أو غير ناجح فهل تحبذين عندما يسألك ذلك الزميل عن البومه بأن تكونى مجاملة أو تقولين الحقيقة ؟

    • لا , أقول الحقيقة , ومثلما أحب أن أسمع الحقيقة من غيرى

    • من تحبين أكثر , نجوى كرم القديمة أو الحديثة الان ؟

    • ما هى هى , فقط السنون تعبر والارقام تتغير ولا أحب أن يتغير شىء فى

    • ما هى قصتك مع " الغربة " ؟ تغنين دائما للمسافرين والمهاجرين والمغتربين , فهل اصبحت سفيرة لمن هم فى الشاطىء الاخر ؟

    • أغنياتى هذه هى دعوة للمغتربين تبعث فيهم الحنين الى اوطانهم , وقد غنيت أغنية " مجبورة " التى تحث على العودة والامل بالبقاء فى الارض الام , وسبق ان غنيت " لاتبكى ياورود الدار " و " ودعتو غصبا عنى "

    • " خليك عالارض " غنيتها فى شريط " عيون قلبى " كأنك توجهين رسالة معينة الى احدهم , من تقصدين ؟

    • رسالتى هى التواضع ثم التواضع ثم التواضع , انا اكثر الناس كرها للغرور وخوفا من الوقوع ضحيته , كثيرون يخالوننى مغرورة ومتكبرة ويرسمون لى صورة مغايرة لشخصيتى الحقيقية , واتمنى الا يفسر بعض الناس ثقتى بنفسى وقوة شخصيتى تفسيرا خاطئا , لان الفارق كبير بين الاعتزاز بالنفس والغرور

    • غنيت " خليك عالارض " لكل انسان ابتعد عن التواضع ولاسيما الناس المشهورين الذين يرتفعون كثيرا عن الأرض

    • تتحدثين بمثالية كبيرة كأنك لست موجودة " على الارض "وفى ظل هذا الواقع , ماسر هذه المثالية ؟

    • المثالية ليست غريبة عنى , لطالما ناديت بالقيم والممارسة الاخلاقية الشريفة , لقد تعلمت الكثير من الدروس فى هذه الحياة واكثرها أهمية وضرورة هى " المحبة "

    • واجهت حربا ضروسا وشائعات مدمرة ولم يدفعك كل ذلك الى اغلاق المساح البيضاء فى قلبك " المحبة" .. هل هى شعارك الجديد ؟

    • أعلن أننى عازمة على تأسيس حزب المحبة , هو ليس حزبا سياسا لاننى لا احب السياسة ولا أهلها , ولكنه حزب ينادى بالقيم وتعميم المحبة بين الناس وتحويلها الى فعل يومى . سأسعى الى تأسيس لجنة وادعو كل الناس الذين لاتعنيهم المادة الى الانخراط فى صفوف هذا الحزب

    • تقولين حزب" المحبة" هل هذه مجرد مزحة ام انك تعلنين جديا التزاما انسانيا اخر الى جانب التزامك الفنى ؟

    • الفن يحتل الدرجة الاولى فى سلم اولوياتى , ولكن هذا ليس كافيا لافى الناس حقهم . انا أعتقد بضرورة وجود الفن – القضية – الذى بأمكانه ان يحقق الكثير على صعيد الرأى العام . ماذا لو استطعت – مثلا – من خلال حفلاتى تخفيف الام الناس المقهورين والفقراء ؟ هذا ما اهدف اليه , وسأسعى جديا الى تحقيقه من خلال حزب المحبة . لا أطلق الشعارات ولكننى سأقوم بخطوات عملية فى هذا الاطار عما قريب

    • تقولين أنك ستغنين للفقراء والمحرومين , ولكن لا تتمكن هذه الفئة المظلومة من الناس أن تشترى بطاقة واحده لحضور حفلاتك نظرا لارتفاع ثمنها فكيف بإمكان الفقير أن يحضر حفلة مباشرة لك ؟

    • اذكر استعدادى التام للغناء مجانا فى عمل يعود ريعه للناس المحتاجين . لم اسأل يوم عن المادة ولا الفلوس , بل لطالما تركت هذا الامر لمتعهدى حفلاتى الذين يحددون السعر. وأؤكد اننى لغاية اليوم لا اعرف قيمة المبلغ الذى سأتقاضاه لقاء حفلاتى ولا اتعاطى فى هذا الموضوع بشكل مباشر , ولااهتم للمال يوما فى حياتى

    • و لكن المال ضرورى لاستمرارية الفنان , فكيف ستستمرين اذا غنيت مجانا ؟

    • الله كريم .. انا اعتقد بالمثل القائل :" اصرف مافى الجيب , يأتيك مافى الغيب " , لم أغن يوما لاجنى المال او لهدف تجارى

    • الى أى حد تتحكم الظروف الخارجية بمزاجياتك ؟

    • انا أنسانه مزاجية , ولكنى مسالمة للغاية ز قد تكون ردة فعلى المباشرة عنيفة وفيها الكثير من العصبية ولكننى غالبا ما أهدأ بعد العاصفة وأفكر بروي’ وتعقل , فيأمر عقلى و تسيطر نجوى " العاقلة" على نجوى "الانفعالية "

    • لماذا لاتظهرين كثيرا اعلاميا ؟

    • لا احب أن أطل على الجمهور الا عندما أريد أن أقدم عملا جديدا , لست "حبة" موصوفة للناس ليروا صورى ويسمعوا نفس الاخبار وعندما أكون بصدد تقديم حدث أو عمل مهم يمل الجمهور ولا يهتم لاى جديد , أفضل الغياب لاطل فيما بعد بأمور وأعمال جديدة

    • هل الظهور الحصرى على شاشة واحدة يخدم الفنان ؟

    • اذا كان هذا الظهور يؤدى دورا جيدا تجاه الفنان , يخدمه بالتأكيد , اما اذا كان عكس ذلك لا الظهور الحصرى ولاغيره يفيده .. احيانا نكون غير حصريين ولا يخدمنا احد وفى الاحيان الاخرى نكون حصريين ويخدمنا الكثيرون

    • و ماذا عن تجربتك الخاصة على هذا الصعيد ؟

    • عندما كنت غير حصرية الكثيرون خدمونى لكننى لم أكن أشعر بأنهم مسئولون عنى , لكن اليوم كنت حصرية من الممكن أن تكون مؤسسة معينة مسئولة عن خدمتى وبالتالى أكون مسئولة عن خدمتها

    • هل من نظام غذائى تتبعينه ؟

    • كلا ابدا ,اتناول مختلف انواع الاطعمة , خاصة أن والدى ربانا على هذا المبدأء , اى عدم التكبر على النعمة , وكان يجبرنا على تناول نفس نوع الطعام أذا لم نحبه على مدى ثلاثة أيام كنوع من العقاب أو ماشابه , وهذا أمر برأى بالغ الاهمي’ واشكر والدى على تعليمنا أياه

    • أيهما تفضلين , السهر خارجا أم داخل المنزل ؟

    • فى المنزل لانى أحب البقاء على راحتى , ارتدى ثيابا عادية ومريحة , وأن سهرت يكون ذلك فى منزل أحد أشقائى

    • ماهى نوع مشاهداتك التلفزيونية ؟

    • الافلام , خاصة التاريخية منها , وافلام المغلمرات وقصص الاساطير , عالم ديزنى يشدنى ويأخذنى بعيدا

    • ما علاقتك بالشعر ؟

    • لا أكتب الشعر لكن يمكننى أن أغير فى بعض ألابيات .. وأنا متذوقة للشعر

    • كيف تصفين طفولتك ؟

    • طفولتى كانت متركزة على العلاقة الخاصة والرائعة بينى وبين أمى

    • هل هناك شروط معينة لخوضك دويتو مع فنان أخر ؟

    • أبدا , لكنى أتمنى أن يكون المشروع محكوما بشروط فنية عادلة وضامنة لحقوق الطرفين المعنوية والصوتية

    • باختصار تام , ما هو مفهومك للحب ؟

    • أنه العطاء

    • والخيانة ؟

    • -تؤذينى لاننى وفية

    • القلق ؟

    • هو الحرص على النجاح

    • الغد ؟

    • أعيش يومى , لكن القلق يدهمنى عندما ألمس محبة الناس الكبيرة لى , وأتمنى لو أستطع الحفاظ عليها الى الابد

    • بماذا تحلمين على الصعيد الشخصي ؟

    • أحلم بالاستقرار

    • وطموحاتك ؟

    • مهرجانات بعلبك

    • و ما العائق دون تحقيقها ؟

    • أريد أن أطلع الى ( بعلبك) بعمل مسرحى ضخم , وهو غير متوفر حتى الساعة .. " بعد بكير , إنشا لله خير "

    • كلمة اخيرة لعشاق فنك ؟

    • أرسل كل معانى الحب والتقدير لجمهورى الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الأحزان
مشرفة اقسام الاغاني


انثى
المشاركات : 6076
العمر : 29
الاقامة : JORDAN FIRST
الاوسمه :
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 14
مستوى التقييم : 6308
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الخميس مايو 07, 2009 6:13 am

مشكور خيوووووووووو على طرحك الرائع
تقبل مروري


_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majed-almohandes.own0.com
الامبراطور
مشرف الاقسام الدينيه
مشرف الاقسام الدينيه


ذكر
المشاركات : 1419
العمر : 26
الاقامة : بعد الاذان
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 2
مستوى التقييم : 1622
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الخميس مايو 07, 2009 6:24 am


نووووووورتي صفحتي نانا مشكوووووره على مروووورك الراااااائعه عطرتي صفحتي


نورتي يالغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة وحنونة
عـضــو اكثر من رائع
عـضــو اكثر من رائع


انثى
المشاركات : 797
العمر : 32
الاقامة : السعوديه
دولتي :
مزاجي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 1
مستوى التقييم : 1130
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الخميس مايو 07, 2009 7:26 am

تسلممممممممممممممممممم خيو على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
مشرف الاقسام الدينيه
مشرف الاقسام الدينيه


ذكر
المشاركات : 1419
العمر : 26
الاقامة : بعد الاذان
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 2
مستوى التقييم : 1622
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الخميس مايو 07, 2009 2:29 pm


الله يسلمك دلوووووووووعه مشكووووره على المرووور الراااائع صفحتي نورت بوجودك



نورتي يالغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى بنوته
مشرفة اقسام الترفيه
مشرفة اقسام الترفيه


انثى
المشاركات : 4960
الاوسمه :
دولتي :
مزاجي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 1
مستوى التقييم : 2648
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الجمعة مايو 08, 2009 2:38 am

مشكور

_________________


تبســــــــــــم وامسح دموعكـ
عســـــــى يفداك من بكاكــ
ترى شوف الدموع الليـــ
على خدك يبكيني
اعط الفجر الندي فوح العبير
اللي يمس شفاك
وخل الطير يسرق ضحكتك
صوب البساتيني,,,
احبــــWaelــــــكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت السلطان
مشرفة اقسام الهاتف الجوال
مشرفة اقسام الهاتف الجوال


انثى
المشاركات : 2691
العمر : 36
الاقامة : العرااااااااق
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 7
مستوى التقييم : 2924
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الجمعة مايو 08, 2009 1:23 pm

تسلم ايديك ع المجهود الرائع
تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
مشرف الاقسام الدينيه
مشرف الاقسام الدينيه


ذكر
المشاركات : 1419
العمر : 26
الاقامة : بعد الاذان
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 2
مستوى التقييم : 1622
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   الجمعة مايو 08, 2009 2:18 pm




مشكوووووره بنوووووته مشكووووره بنت السلطان

صفحتي منوووووره بوجودكم


تشرفت بمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونه بس حنونه
عـضــو رائع
عـضــو رائع


انثى
المشاركات : 670
العمر : 28
الاقامة : السعوديه
دولتي :
مزاجي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 1
مستوى التقييم : 614
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سألوها فأجابت: نجوى كرم   السبت مايو 09, 2009 3:11 pm

تسلم ايديك على المجهود الرائع
تحيا تي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سألوها فأجابت: نجوى كرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان ماجد المهندس :: منتدى الفن والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: