المنتدى الرسمي للفنان ماجد المهندس


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلتسجيل عضويهدخول

السلام عليكم احبائي الاعضاء تم انشاء منتدى جديد للفنان ماجد المهندس وبنفس الادارة من نوع vb اكثر مميزات وخفة تصفح يعني تم تحويل هذا المنتدى اليه فعلى من يحب التواصل معنا عليه زيارة الموقع والتسجيل به من الرابط التالي http://www.almohandis-world.com/vb


شاطر | 
 

 حفل زواج الفنا نة هيفاءوهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنونه بس حنونه
عـضــو رائع
عـضــو رائع


انثى
المشاركات : 670
العمر : 28
الاقامة : السعوديه
دولتي :
مزاجي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 1
مستوى التقييم : 614
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: حفل زواج الفنا نة هيفاءوهبي   الخميس مايو 07, 2009 1:26 am

ممبروووك للفنانة هيفا }~

لا يزال زفاف الفنانة الجميلة هيفاء وهبي يحتل الحيز الأكبر من إهتمام وسائل الإعلام المكتوبة، والمرئية، والمسموعة، ولكن وللأسف فإن أغلب ما تتناقله هذه الوسائل الإعلامية لا يعدو كونه "إشاعات" و "مبالغات" لا تمت إلى الواقع بصلة.
فبين مانشيتات تحدثت عن إحياء أنريكي إيغليسياس وريهانا الحفل، وحضور شخصيات عالمية بارزة مثل باريس هيلتون وكارمن الكترا مقابل مبالغ خيالية، وأخرى تحدثت عن ضيوف تقاطرت بـ 150 طائرة خاصة على مطار بيروت، ومانشيتات أخرى تحدثت عن كلفة خيالية للحفل وصلت الى 9 ملايين دولار، تضيع الحقيقة وتختلط الأمور على القارئ الذي إستفزته هذه المبالغات، وحدت به الى ترك تعليقات مليئة بالمرارة، والحقد الطبقي على بعض المواقع الإلكترونية التي نشرت هذه النوعية من الأخبار المليئة بالمغالطات فأفسدت بقصد أو دون قصد فرحة العروسين، وعرضتهما الى شتى أنواع الإنتقادات والشتائم.
وربما يعود سبب هذه الفوضى الى غياب التغطية الإعلامية للحفل لأن هيفاء أبت أن يتحول عرسها الى سيرك إعلامي، وإرتأت أن تحمي خصوصيتها وخصوصية ضيوفها، فخططت لعرس هادئ وراقٍ، تجد فيه مساحة للفرح بعيداً عن عدسات الكاميرات المتطفلة، لذا لم توجه الدعوة الا للإعلاميين المقربين جداً منها بصفتهم أصدقاء، وليس بصفتهم الصحفية بالطبع.
ولأن الحدث يحظى باهتمام شعبي واسع لجأت وسائل الإعلام الغائبة أو المغيبة الى تخيل سيناريوهات مختلفة لما حدث، لتشبع فضول القارئ، وأضافت الكثير من بهاراتها على هذه التخيلات.
والحقيقة أن المناسبة كانت راقية لكنها بعيدة كل البعد عن البذخ المبالغ به، وعدد المدعوين كان يقدر بين 300 – 400 شخص، 60% منهم من لبنان والباقي من مصر وبعض الدول العربية.
ولم يكن هناك وجود لأي طائرات خاصة، وبحسب شهادة الإعلامي عمرو أديب الذي كان من بين المدعوين، فهو وغيره من الضيوف المصريين حضروا الى بيروت على نفقتهم الخاصة، وحتى إقامتهم وتنقلاتهم كانت على نفقتهم الخاصة، وليست على نفقة العروسين.
ولم تكن هناك أي شخصيات عالمية حاضرة باستثناء المغنية "أناستازيا" التي غنت ضمن إحدى فقرات الحفل، وتبعها الفنان راغب علامة، وشاركه بعض الفنانين من الحضور كـ شيرين وهشام عباس الغناء تحية للعروسين.
جرائد أخرى ذكرت قوائم طويلة لأسماء فنانين وفنانات وزعمت أنهم كانوا من بين الحضور، وأغلب هذه الأسماء تبدو بعيدة كل البعد عن هيفاء، ولا تربطها بهم أي علاقة أو صداقة أو مودة حتى، ولا تخضع للمنطق، وكلهم بالطبع لم يكونوا موجودين في الحفل.
فحضور أهل الفن إقتصر على نجوى كرم ونوال الزغبي وراغب علامة من لبنان، وشيرين وهشام عباس من مصر، وأحلام من الخليج. وكان يفترض حضور عمرو دياب وأصالة إلا أنهما تغيبا لأسباب خاصة.
إذن عرس هيفاء وهبي يفضح مجدداً الدجل والتضليل الإعلامي الذي يمارس يومياً على القارئ دون حسيب ولا رقيب، وللأسف وقعت في فخ هذا الدجل وسائل إعلام معروفة برصانتها، حيث تناقلت بسذاجة هذه الأخبار المغلوطة بالحرف وعلى طريقة "القص واللصق" فساهمت بنشر هذه التخيلات، وإستفزاز المواطن العربي "المعتر" البسيط الذي صب جام غضبه على هيفاء وعريسها بدلاً من أن يقول لهم "الف مبروك" ووصل الحد بالبعض الى نشر كاريكاتيرات ساخرة منهما. أو قامت بعض المواقع الإلكترونية والجرائد بسرقة التفاصيل التي نشرتها إيلاف أولاً وأنفردت بها بالحرف والفاصلة ونسبها الى نفسه بكل ثقة ومن دون أي ذكر للمصدر الأصلي.
وعرس هيفاء وهبي ربما أتاح مساحة للنصب والإحتيال فالعديد من المواطنين اللبنانيين تلقوا رسائل نصية تدعوهم لإرسال رسالة نصية في حال كانوا يرغبون في الحصول على صور زفاف هيفاء وهبي بعد منتصف ليلة العرس لكن لم يستلم أي شخص ممن إستجابوا لهذه الرسائل وأرسلوا يطلبون إستلام صور العرس على هواتفهم النقالة، شيئاً حتى ساعة كتابة هذا المقال، فهل كانت هذه مناسبة للنصب على الناس أم أن هناك إتفاقا فعلاً بين هيفاء وشركة الإتصالات؟ وإذا كانت هناك إتفاقية فعليه أين صور عرس هيفاء؟ أسئلة تبقى معلقة بإنتظار إجابة من أحد الطرفين.
بعيداً من كل ما سبق، هيفاء وأحمد في كابري يقضيان شهر العسل هناك، وصور الفرح غائبة، وحمى الفضول لا تزال مستعرة فمن أحب هيفاء ولم يحبها يرغب في معرفة أدق تفاصيل هذه الحدث الذي وصفته بعض وسائل الإعلام بأنه نافس في كثافة التغطية أهم الأحداث السياسية كالإنتخابات اللبنانية.


تحياتي للجميع }~..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامبراطور
مشرف الاقسام الدينيه
مشرف الاقسام الدينيه


ذكر
المشاركات : 1419
العمر : 26
الاقامة : بعد الاذان
دولتي :
مزاجي :
مهنتي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 2
مستوى التقييم : 1622
تاريخ التسجيل : 03/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: حفل زواج الفنا نة هيفاءوهبي   الخميس مايو 07, 2009 5:16 am


يسلموووووووو مجنونه على الخبر الرااااائع والمتميز من نوووووعه يعطيكي الف الف عاااافيه

ومشكووووووره على المجهوووووووووود الرااائع


good good good good


روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونه بس حنونه
عـضــو رائع
عـضــو رائع


انثى
المشاركات : 670
العمر : 28
الاقامة : السعوديه
دولتي :
مزاجي :
جنسيتي :
السٌّمعَة : 1
مستوى التقييم : 614
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: حفل زواج الفنا نة هيفاءوهبي   الخميس مايو 07, 2009 12:01 pm

شكرااااااا على مرورك الأكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حفل زواج الفنا نة هيفاءوهبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمي للفنان ماجد المهندس :: منتدى الفن والفنانين :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: